برمة دولاب

يا ربي كنت ماشيي و مش سألاني

شو صار، شو عم بيصير، أو شو عم عاني

كنت عم بغلب قهر هالحياة بضحكة دفياني

و واجه صعوباتها بأفكار فهماني

فجأة، و على غفلي من زماني

و بلا وعي، كأنو انسرق وعيي مني

اطلعت حواليي و شفتو بعينيي

و رجف قلبي كأنو بكانون و الدني برداني

حبيتو من اللحظة اللي فيها حياني

هديتو قلبي، عقلي و كياني

هديتو كل ما بملك من غالي

هديتو، و كان بكير عهدايا عشقاني

هديتو، و شو هلعملي السودا يا نفسي

مش عارفي إنو رح ينساكي أول ما الشمس تقفي؟!

أول ما يطلع فجر و يرجع النور عالدني

رح يكون نسي و انتي بالحزن غرقاني!

ذات الغلطة القديمي يا قلبي

دخلك ما بتتعلم من الماضي؟!

جراحك رجعوا نفتحوا و رجعت للبكي

و رح يرجع يبرم الدولاب و ترجع تحاسب الدني

ما أصعبها

ما أصعب هالحياة و إنت قدامي

ما أصعبها و أنا عارفي شو عام بتعاني

حب قديم فكرتو بقلبك فني

طلع بعدو و عم تضحك عليي الدني

بعدو مرسخ بعقلك و قلبك يللي بحبها جنوا

بعدو بكلامك و عيونك يللي لصورتها حنوا

فكرت ذكرياتها معها كلهن راحوا

بس لأ، و قلبي زاد نزيف جراحو

لأنو عرف قد ما عمل و كبر بتعبو

مش رح تقدر قد ما حبيتها بيوم تحبو

روح

ياما أنا و قاعدي بالليل لحالي

فكر فيك و ما يخطر غيرك ببالي

بتخايلك حدي و قرب هلقلب

تاكي راسك و تستغرب هالحب اللي فجأة هب

و لما جيت بكل ثقة من حالي

خبرك شو فكر هلقلب بالليالي

طلعت طفلة زغير عقلها

بكير تتنضج و يكبر عمرها

قلتلي من مرة تعودتي تنامي عكتفي؟!

اضحكت عليي و عكل شي نبنت عليه أحلامي

لاه يا حبيبي لاه شو عملت فيي

شكيتني بالقلب و قضيت عالروح اللي فيي

روح، الله يسهلك

روح، أكتر من هيك ما فيي قلك!